برنامج تحويل الكتابة العربية الى صوت

تحميل و تنزيل برنامج تحويل الكتابة العربية الى صوت

حمل البرنامج الرائع الذى يقوم بتحويل الكتابة النصية الى ملف صوتى بالعديد من الصيغ التى تختارها لتتحول الكتابة النصية الى كلام

برنامج مجاني وظيفته تحويل النصوص المكتوبة الى ملفات صوت بصيغ مختلفة ومنعا MP3 و MP4
البرنامج هذا يستخدمه كثيرون من الاشخاص الذين يرغبون بتحويل نصوص طويلة الى ملفات صوتية للاستماع
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز

برنامج Balabolka 2.1.0.491 لتحويل النصوص
للتحميل من


برنامج رفع الملفات على اكثر من سيرفر مجانا 2011

تحميل و تنزيل برنامج رفع الملفات على اكثر من سيرفر مجانا 2011

حمل البرنامج الخرافى و الذى يمكنك من رفع العديد من الملفات من جهازك على السيرفرات مثل رابيد شير و هوت فايل و ميديا فاير و غيرهم من كبار مواقع الرفع بدون الدخول الى كل موقع على حدا لوضع لرفع ملف معين فهو يختصر الوقت فتضع الملفات التى تريد ان ترفعها و تختار السيرفرات التى تريد ان ترفع الملفات عليها و تضغط رفع دون اى تدخل منك

للتحميل من

هنا


برنامج لتحسين جودة الصورة مجانا

تحميل و تنزيل برنامج لتحسين جودة الصورة مجانا

حمل البرنامج الرائع و الخرافى الذى يقوم بتنقية الصور و زيادة جودتها و كفاءتها بطريقة ممتازة حيث يمتلك العديد من الاختيارات الممتازة التى تتحكم بها فى البرنامج لزيادة درجة التغميق او لجعل الصورة افتح و ازالة الى شوائب من الصور و العديد و العديد من المميزات

البرنامج كامل حصريا و مجانا مرفق معة السيريال الذى يجعل البرنامج يعمل بكل امكانياتة

برنامج تحسين الصور Simply Pictures 1.0.11.121 Serial السيريال

للتحميل من

هنا

تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك مجانا

تنزيل و تحميل برنامج تسجيل الصوت من المايك مجانا

حمل البرنامج الرائع فير ستارز ريكورد و الذى يقوم بتسجيل الصوت من خلال المايك او الميكروفون من جهاز الكمبيوتر الخاص بك و عمل تعديلات علية كما تريد

البرنامج يقوم بتحويل الصوت بصيغة ام بى 3

mp3 recorder

برنامج FairStars Recorder لتسجيل الصوت بصيغة

للتحميل من

هنا


قصة حياة الاسطورة مارادونا فى فيلم وثائقى حملة الان

تحميل و تنزيل و مشاهدة قصة حياة الاسطورة مارادونا فى فيلم وثائقى حملة الان

حمل فيلم وثائقى لقصة حياة الاسطورة الارجنتينية مارادونا و كيف و اين نشأ و كيف دخل عالم كرة القدم و الفرق التى لعب لها و قصة حياتة الكروية و ما بعدها و ادمانة للمخدرات و انجازاتة مع الفرق و و منتخب الارجنتين

للتحميل من

هنا


اهداف برشلونة فى الميرا 5 - 0 كاس اسبانيا 2011

تحميل و مشاهدة اهداف برشلونة فى الميرا 5 - 0 كاس اسبانيا 2011

حمل و شاهد ملخص و اهداف برشلونة فى الميرا فى مباراة الذهاب لفيل مهائى كاس اسبانيا 2011

أحرز خماسية برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 10 و16 وديفيد بيا وبيدرو رودريجز وسيدو كيتا في الدقائق 11 و31 و89.

وفي حال لم تحدث معجزة خلال جولة الإياب، فإن برشلونة ينتظر المتأهل من ريال مدريد وسيفيليا في نهائي الكأس، ما ينذر بكلاسيكو جديد في الأفق

للتحميل من

هنا


مشاهدة كل الفيديوهات للمظاهرات فى مصر يوم 25 يناير 2011 يوتيوب

مشاهدة كل الفيديوهات للمظاهرات فى مصر يوم 25 يناير 2011 يوتيوب

شاهد الاحداث مباشرة فيديو للمظاهرات فى ميدان التحرير فى القاهرة و الاف المصريين فى المظاهرة

هتف متظاهرون يوم الثلاثاء، في "يوم الغضب،" حسب ما سمته القوى السياسية المعارضة في مصر، ضد نظام الحكم في البلاد، ورددوا شعرات معادية للرئيس المصري حسني مبارك.
وهتف المتظاهرون "يا مبارك يا مبارك.. السعودية في انتظارك،" في إشارة إلى المملكة العربية السعودية التي لجأ إليها الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، بعد أسابيع من الاحتجاجات الشعبية في تونس.
وبدأ "يوم الغضب" في مصر صباح الثلاثاء، في أغلب الشوارع الرئيسية والميادين العامة في القاهرة، وأخفقت قوات الأمن فشل في السيطرة على المتظاهرين أغلب الأحيان.وافترش آلاف المتظاهرين الأرض أمام مبنى التليفزيون المصري، قاطعين طريق كورنيش النيل، وفشل الأمن في منع المتظاهرين من الوصول لمبنى التليفزيون المصري بمنطقة ماسبيرو، فيما كان آلاف آخرون أحاطوا بالمقر الرئيسي للحزب الوطني على كورنيش النيل، بعد أن تجمعوا في مظاهرتين تحركتا من ميدان التحرير ودار القضاء، وتجمع مئات آخرين أمام مبنى جريدة الأهرام مخترقين شارع الجلاء.
واضطرت قوات الأمن لإغلاق مداخل ميدان التحرير، أكبر ميادين القاهرة، لمحاصرة المتظاهرين بما فيها محطات المترو، غير أن المحتجين الذين منعهم الأمن من الانضمام لمتظاهري دار القضاء العالي، تجمعوا في مظاهرة حاشدة اتجهت للمقر الرئيسي للحزب الحاكم على الكورنيش وفيها عدد من المعارضين البارزين، منهم رامي لكح وأيمن نور.
كما تجمع عدة مئات في شارع جامعة الدول العربية، وكسر المتظاهرون الحاجز الأمني متجهين إلى وسط القاهرة وتجمع مئات آخرون في شارع القصر العيني أمام دار الحكمة متجهين إلى ميدان التحرير.
وكان المهندس ممدوح حمزة، وعدد من المتظاهرين افتتحوا "يوم الغضب" في القاهرة، بوقفة احتجاجية في منطقة روكسي بمصر الجديدة، القريبة من مقر رئاسة الجمهورية، بدأت في الساعة الحادية عشرة ولمدة ساعة ونصف الساعة.
وأمام دار القضاء العالي بوسط العاصمة، حاصر الأمن مئات المتظاهرين بدأوا التجمع حول الأكاديمي البارز د. محمد أبو الغار والنائبين السابقين علاء عبد المنعم وجمال زهران، ثم انضم لهم عشرات النشطاء من الإخوان المسلمين على رأسهم النائب السابق محمد البلتاجي والقيادي اليساري أبو العز الحريري والنائب الوفدي السابق محمد مصطفى شردي.
وقال د. محمد أبو الغار لـCNN بالعربية، إن ما حدث يوم الثلاثاء، هو رسالة للنظام المصري من أجل "مزيد من الحريات السياسية، وحل البرلمان المزور، والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، ولابد وأن يستجيب النظام في مصر، خاصة وأن استمرار الأوضاع على ما هي عليه سيكون كارثة على البلد."
وأضاف أبوالغار "أرجو أن تصل الرسالة واضحة للرئيس مبارك لحماية مصر من مزيد من الغضب الذي سيجتاح أمامه كل شيء."
من جهته، قال جورج إسحاق عضو الجمعية الوطنية للتغيير، إن "مظاهرة الغضب اليوم هدفها توجيه رسالة قوية إلى النظام والمسئولين المصريين وهي (ارحلوا)، مشيرا إلى انه بحق يوم غضب بمعنى الغضب."
وأوضح إسحاق في تصريحات لـCNN بالعربية، "انه يوم فارق في تاريخ مصر، لاسيما وان من دعوا وشاركوا في هذه المظاهرة لأول مرة مجموعة من الشباب والمواطنين البسطاء وليس قوى المعارضة."
أما الدكتور عصام العريان القيادي في جماعة الأخوان المسلمين المحظورة في مصر، فقال "إنها مظاهرة شعبية اندلعت بناء على رغبة المصريين ولا توجد لها قيادة واضحة، حيث لم تشارك الجماعة باسمها ولكن من خلال الجمعية الوطنية للتغيير."
وأشار العريان إلى أن "قوة المظاهرة تكمن في أنها جاءت بعد تزوير الانتخابات البرلمانية والثورة التونسية، والتي أكد فيها قيادات النظام بأن مصر ليست تونس وكأنهم ليسوا في البلد."
وترددت أنباء عن إغلاق موقع تويتر الاجتماعي الشهير، الذي كان أول المواقع التي دعت إلى يوم الغضب، كما بدا نشطاء الانترنت في التحايل للدخول على الموقع الشهير من خلال برامج مختلفة.

ورفض مسؤولو الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري التعليق على تقارير إغلاق بعض المواقع، وسوء خدمات المحمول في منطقة وسط البلد

للمشاهدة يوتيوب من

هنا و هنا

مشاهدة كل فيديوهات المظاهرة لكل انحاء مصر من اليوتيوب

هنا


مشاهدة فيديوهات المظاهرة فى المحلة يوم 25 يناير 2011

تحميل و تنزيل و مشاهدة فيديوهات المظاهرة فى المحلة يوم 25 يناير 2011

شاهد المظاهرات فى مدينة المحلة الكبرى فى مناطق متعددة و شاهد المتظاهرون و هم يمزقون صورة الرئيس محمد حسنى مبارك اعتراضا على الحكومة و حال البلد فى يوم اطلق علية الجميع يوم الغضب من الشعب المصرى ضد الفساد و الحكومة

مشاهدة تمزيق صورة الرئيس من على كوبرى العباس بالمحلة يوتيوب

هنا

المظاهرات فى ميدان الشون يوتيوب

هنا

تمزيق صور الرئيس فى البندر عن مجلس المدينة بالمحلة يوتيوب

هنا


فيديو للمظاهرات فى المحلة اليوم 25 يناير 2011 يوم الغضب

تحميل و مشاهدة فيديو للمظاهرات فى المحلة اليوم 25 يناير 2011 يوم الغضب

بدء انتفاضه 25 يناير 2011 بالمحله الكبرى

لا تزال المظاهرات التي خرجت ظهر الثلاثاء مستمرة بالمحلة؛ حيث قام متظاهرون بمحاصرة واحتجاز أحد ضباط الشرطة داخل أحد المنازل في مدينة المحلة الكبرى.
كان ضابط الشرطة المحاصر الذ يدعي " هيثم الشامي"، ويشغل منصب رئيس مباحث قسم اول المحلة، قد قام بالاعتداء على أحد المشاركين في مظاهرات المحلة.
فما كان من المتظاهرين إلا محاولة الاعتداء على الظابط، الي قام بالفرار والاختباء في أحد المنازل بمنطقة " الحنفي"، قبل ان يتمكنوا من الفتك به.
وتجمع المئات من المتظاهرين حول المكان الذي يختبئ به الضابط، فيما حاولت العديد من القيادات الأمنية في مركز المحلة ومحافظة الغربية، فك الحصار المفروض حول الضابط، إلا أنهم فشلوا في ذلك.
على جانب آخر، أصيب مفتش الأمن العام بالغربية، جراء سقوط حجر على رأسه، تم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العلاج.
كما أصيب ثلاثة من المتظاهرين بينهم عضو مجلس محلي مركز المحلة.
وتتواصل المظاهرات حتى الآن في المحلة، مرددين هتافات معادية للنظام.

صور من داخل مدينه المحله





الفيديوهات

تدمير اكشاك المرور فى المحلة

للمشاهدة من هنا

قيام المتظاهرين بعمليات حرق فى جميع انحاء المحلة

للمشاهدة من هنا


خلفيات متحركة مجانية 2011 برابط واحد

تحميل و تنزيل خلفيات متحركة مجانية 2011 برابط واحد

حمل مجموعة رائعة و جديدة من اجمل الخلفيات المتحركة لتضعها على سطح المكتب او الديسك توب الخاص بجهازك مجانا

مجموعة و كولكشن كبير و رائع و كلها جديدة لعام 2011

خلفيات متحركه Mixed Animated Wallpapers

للتحميل من

هنا



برنامج لوضع الحقوق على الاغانى مجانا

تحميل و تنزيل برنامج لوضع الحقوق على الاغانى مجانا

حمل البرنامج الرائع المستخدم فى وضع الحقوق على الاغانى قبل رفعها الى سيرفرات التحميل

البرنامج سهل الاستخدام و كامل لا يحتاج الى كراك و بة تستطيع وضع اسمك او اسم موقعك بطرق عديدة مميزة حتى يراها كل من يحمل الاغنية عند تشغيلها

البرنامج يعطيك ميزتين ان تحذف حقوق موضوعة من قبل او ان تضع حقوقك الخاصة

برنامج وتغيير الحقوق الميديا MP3Tag Final Portable محموله اصدار.

للتحميل من

هنا


تحميل لعبة سباق السيارات السريعة Drome Racers

تنزيل و تحميل لعبة سباق السيارات السريعة Drome Racers

حمل لعبة سباق السيارات السريع دروم ريسر

اللعبة ممتعة جدا بين سيارات السباق المخصصة لعمليات السباق السريعة جدا و فى حلبات سباق مختلفة و متميزة

اللعبة جميلة جدا و سهلة و تتميز بالاثارة و التشويق

للتحميل من

هنا

تحميل برنامج ديب فريز اخر اصدار 2011 كامل

تنزيل و تحميل برنامج ديب فريز اخر اصدار 2011 كامل

البرنامج كامل مع الكراك الخاص بة لتصبح النسخة اصلية و تتمتع بكل مزايا البرنامج

حمل البرنامج الرائع الذى يحافظ على جهازك سالما ضد اى نوع من انواع الفيروسات او اى تغيير يطرأ علية حيث وظيفة البرنامج انة يقوم بتسجيل حالة الكمبيوتر فى لحظة معينة تختارها انت و عند حدوث اى تغيير فى الكمبيوتر مثل حذف ملف او دخول فيروسات او اى شىء يتغير فى الجهاز و تريد الرجوع الى حالتة السابقة مرة اخرى يكون البرنامج محتفظ بالفترة السابقة


Deep freeze Enterprise 6.62.220
+Serial

برنامج Deep Freeze الشهير برنامج تجميد الكمبيوتر على نقطة محدده لا يفسد الكمبيوتر اي شيء سوء فيروس او حذف ملفات او لعب في النظام او اضافة ملفات او حذف برامج واضافتها برنامج غير طبيعي بفكرته واداءه بمعنى لو قمت في جهازك وركبت برنامج ماسنجر ياهو وبرنامج ماسنجر هوتميل وبرنامج حماية مثل كسبر سكاي وبرنامج الاوفس وركبت ايضاً مشغلات صوت ريل بلاير ميديا بلاير وغيرها وركبت ايضاً برنامج فوتوشوب وركبت برنامج اي برنامج كان الجهاز الان جاهز ببرامج نظيفة وبنظام حديث وجديد ركب بعدها برنامج ديب فريز الشهير واعد تشغيل الكمبيوتر واعبث في الكمبيوتر كيف ما تشاء واعد تشغيل الكمبيوتر ستجد ان الكمبيوتر عاد جديد لا مشاكل فيه ولا هم يحزنون والعبث الي عملته طار مع الريح فهو يقوم بحماية نظامك من التلف والفساد فقط باعادة تشغيل للكمبيوتر يعود الكمبيوتر جديد وافضل مما كان بكثير البرنامج بشكل عام برنامج حماية , برنامج صيانة, برنامج مكافحة من الفيروسات, برنامج راحة ورحابة برنامج ينفع لاصحاب مقاهي الانترنت وينفع لاصحاب الشركات والشبكات واصحاب الاجهزة الخاصة والعاديه كلها سوء وهو متوافق مع Windows 95/98/Me/2000/XP/Vista/7


http://fonekat.net/portal/images/products/072691.jpg

للتحميل من

هنا


من مظاهرات يوم الغضب - شاب شجاع يتصدى لرشاشات المياة

مشاهدة فيديو لشاب شجاع اثناء المظاهرات المصرية فى يوم الغضب 2011

شاهد فيديو لشاب متظاهر فى القاهرة يوم 25 - 1 - 2011 اثناء المظاهرة و محاولات من رجال الامن ان تقوم بتفريق المظاهرة عن طريق رشاشات المياه و اذا به يقف امام السيارة ليمنع تقدمها

شاهد الفيديو من على اليوتيوب صوت و صورة بجودة عالية

للمشاهدة من

هنا

مظاهرات فى العديد من المدن المصرية و تغطية من الحياة اليوم

تحميل و تنزيل و مشاهدة تغطية برنامج الحياة اليوم عن المظاهرات المصرية فى يوم الغضب 25 - 1 - 2011

حمل حلقة برنامج الحياة اليوم المثيرة و التى تجمع بين عدة احداث شهدتها المدن المصرية منذ بداية عام 2011 و اولها تفجيرات كنيسة القديسين بالاسكندرية و التى تم الاعلان عن مرتكبها و هو احمد لطفى ابراهيم و حوار مع اللواء حبيب العادلى يكشف فيه عن الابعاد الكاملة للحادثة وصولا الى المظاهرات و الوقفات الاحتجاجية التى اقيمت اليوم فى عديد من مدن و محافظات مصر مطالبة بالتغيير و رفع الحد الادنى للاجور

احمد لطفي ابراهيم المتهم بالتورط في حادث تفجير كنيسة القديسين بالاسكندرية
اجهزة الامن تحبط مخطط ارهابي من 19 انتحاريا لتنفيذ عمليات ضد دور العبادة
العادلي يكشف الابعاد الكاملة لجريمة تفجير كنيسة القديسين
النائب العام يأمر بحظر النشر في تحقيقات حادثة الاسكندرية
مصلحة السجون تفتح ابواب 42 سجنا بمناسبة عيد الشرطة
12 مظاهرة في القاهرة والمحافظات للمطالبة بالتعيين والتثبيت ورفع المرتبات
مواطن يقطع شرايين يده
نظيف : الانتحار ليس حلا لمشكلة البطالة
رئيس الوزراء يعطي اشارة البدء في اعمال الحفر للخط الثالث لمترو الانفاق
المانيا ترفض اعادة رأس نفرتيتي
حريق في مخزن مصنع منسوجات بالمنطقة الصناعية باكتوبر

حمل الحلقة الان صوت و صورة بجودة عالية

للتحميل من

هنا


مسلسل ساعة لقلبك الحلقة 3 و 4 من الموسم الثانى 2011

تحميل و تنزيل و مشاهدة مسلسل ساعة لقلبك الحلقة 3 و 4 من الموسم الثانى 2011

حمل الان الحلقة الثالثة 3 و الرابعة 4 من المسلسل الكارتونى الانيمى ساعة لقلبك تمثيلا للمسلسل الاذاعى الشهير ساعة لقلبك بطولة فؤاد المهندس و خيرية احمد و العديد من نجوم الزمن الجميل

الحلقة 3 و 4 من الموسم 2 حصريا صوت و صورة بجود عالية

للتحميل

الحلقة الثالثة من هنا

الحلقة الرابعة من هنا


مشاهدة فيلم وثائقى عن الكائنات الفضائية و هل هى حقيقة ام زيف

تحميل و مشاهدة فيلم وثائقى عن الكائنات الفضائية و هل هى حقيقة ام زيف

حمل الفيلم الوثائقى الرائع الذى يقارن بالادلة و المشاهدات المرئية للكائنات الفضائية و الاطباق الطائرة و الخلاف على تواجد حياة فى كواكب اخرى من عدمها

الفيلم رائع و يحتوى على العديد من المشاهد الذى صورها الناس ليجدو انفسهم قد صورو كائنات فضائية او اطباق طائرة بمحض الصدفة

الفيلم الوثائقي الرائع
الأطباق الطائره - اليوفو - هل هي حقيقة او زيف !


للتحميل من

هنا


اغنية مين حبك قدى mp3 - شذى 2011

تحميل و سماع اغنية مين حبك قدى mp3 - شذى 2011

حمل اغنية شذى الجديدة 2011 مين حبك قدى حصريا اغنية جميلة جدا من البومها القادم قريبا

shaza - men habak 2ady

للتحميل من

هنا


اغنية انا اية خلانى اتجوز mp3 - اغنية شعبى جديدة 2011

تحميل و تنزيل اغنية انا اية خلانى اتجوز mp3 - اغنية شعبى جديدة 2011

حمل اغنية شيكو الجديدة انا ايه خلانى اتجوز حصريا و مجانا من رابط واحد مباشر

اغنية شعبى جديدة 2011

للتحميل من

هنا


تنزيل فيلم محمد رجب محترم الا ربع رابط واحد مباشر near dvd

تحميل و تنزيل فيلم محمد رجب محترم الا ربع رابط واحد مباشر near dvd

حمل فيلم محترم الا ربع الجديد بطولة محمد رجب 2010

الفيلم تصوير سينما و لكن بجودة صوت و صورة عالية جدا قريبة من الديفيدى

بطولة

محمد رجب
لاميتا فرنجية
منى ممدوح
ليلى أحمد زاهر
روجينا
أحمد زاهر
أحمد راتب

إخراج

محمد حمدى

قصة الفيلم

الفلم لايت كوميدي البطل يعمل رسام كاريكاتير محنرم جداًفي أحد المؤسسات الصحفية و يعول أسرته و يمر بتجربة

و لكن لا تكتمل و يخرج منها بجرح و لكنه أصر على إستكمال العمل لكي ينجخ و لكنه بعد هذا الموقف

يقرر التخلي عن بعض مبادئه ليصبح محترم إلا ربع

للتحميل من

هنا


الحلقة 2 من الموسم الثانى من برنامج ساعة لقلبك 2011

تحميل و تنزيل و مشاهدة الحلقة 2 من الموسم الثانى من برنامج ساعة لقلبك 2011

حمل الحلقة الثانية 2 من المسلسل الكرتونى الرائع ساعة لقلبك تمثيلا للمسلسل الاذاعى القديم ساعة لقلبك بطولة فؤاد المهندس و خيرية احمد و الكثير من نجوم زمن الفن الجميل

الحلقة 2 من الموسم الثانى 2 حصريا و مجانا صوت و صورة بجودة عالية

للتحميل من

هنا



مشاهدة مواقف مضحكة فيديو فى كرة القدم

تحميل و تنزيل و مشاهدة مواقف مضحكة فيديو فى كرة القدم

شاهد مجموعة كبيرة من اجمل و احلى المواقف و الطرائفى المضحكة جدا فى عالم كرة القدم من جميع انحاء العالم حصريا

للتحميل

الجزء الاول

الجزء الثانى

برنامج لتغيير شكل الفولدر مجانا - لوفلى فولدر

تحميل و تنزيل برنامج لتغيير شكل الفولدر مجانا - لوفلى فولدر

حمل البرنامج الرائع لوفلى فولدر و الذى يقوم بتغيير الشكل العادى للفولدرات الموجودة على جهازك و يجعلها بشكل اخر انيق و جميل تختارة انت من وسط مئات الاشكال الموجودة فى هذا البرنامج

للتحميل من

هنا


فيديو القبة العلوية لمنارة مسجد ترتفع وحدها و تستقر في مكانها

تحميل و مشاهدة فيديو القبة العلوية لمنارة مسجد ترتفع وحدها و تستقر في مكانها معجوة من الله عز و جل

حمل و شاهد معجزة الله سبحانة و تعالى من خلال الميجد الموجود فى نيبال


لقبة العلوية لمنارة مسجد في مدينة نيبال ترتفع وحدها و تستقر في مكانها)


قصة المعجزة :

في مدينة نيبال بنى بعض المسلمين مسجداً ليصلوا فيه على نفقتهم الخاصة و عندما أرادوا أن يضعوا القبة العلوية للمنارة و لم يكن لديهم رافعة ليرفعوها فذهبوا إلى مالك رافعة ليس على الدين الاسلامي ليساعدهم و يقرضهم رافعته فرفض مساعدتهم و نهرهم بقوله أنتم مسلمون وتقولون ان الله قادر على كل شي هيا اذهبوا اليه لكي يساعدكم ويرفعها لكم .. و بعد وقت قصير فوجئ الحاضرون بأن القبة بدأت في الصعود وحدها و هي ملفوفة بقطعة قماش حيث استمرت في الصعود إلى أن استقرت في مكانها وسط ذهول كل الحاضرين الذين أخذوا يكبرون الله ويذكرونه



للتحميل و المشاهدة من

هنا


البوم نوال الزغبى الجديد 2011 - معرفش ليه mp3

تنزيل و تحميل البوم نوال الزغبى الجديد 2011 - معرفش ليه mp3

حمل البوم نوال الزغبى الجديد معرفش لية كامل نسخة اصلية حصريا و مجانا

اغانى البوم نوال الزغبى الجديد معرفش ليه

Nawal El-Zoghbi - Ma3rafsh Leeh

1- 3andak اغنية عندك
2- Alf aw maya اغنية الف او مية
3- bed2e2a w Belswany اغنية بالدقيقة و بالثوانى
4- Fo2 Jrou7e اغنية فوق جروح
5- Golha اغنية قولها
6- Ha2olak Eih اغنية هاقولك اية
7- Hona El Kahera { Gamda } اغنية هنا القاهرة
8- Ma3rafsh Leh اغنية معرفش لية
9- Mon 3aniah اغنية مونى عنية
10- Ya Raye7 اغنية يا رايح
11- Youm Elly Meshy اغنية يوم اللى مشى
12- Amana اغنية امانة

للتحميل من

هنا



حوار احمد حسام ميدو مع حازم امام من قناة الحياة 2011

شاهد حوار احمد حسام ميدو مع حازم امام من قناة الحياة 2011

شاهد حوار حازم امام مع النجم احمد حسام ميدو بعد رجوعة الى نادى الزمالك لمدة 3 سنوات و نصف حصريا من اليوتيوب مشاهدة مباشرة حصريا

اللقاء كامل مقسم على ثلاث اجزاء لمشاهدة اونلاين

http://www.mediagool.com/wp-content/uploads/2010/02/mido.jpg

الجزء الاول

الجزء الثانى

الجزء الثالث

تنزيل لعبة الشرطى الالى الجديدة روبو كاب Robocop

تحميل و تنزيل لعبة الشرطى الالى الجديدة روبو كاب Robocop

حمل لعبة الشرطى الالى روبو كاب و الماخوذة من سلسلة افلام الشرطى ألالى الشهيرة

تحكم فى الشرطى الالى الذى يسعى الى تحقيق العدالة و الذى عينتة الدولة فى الشرطة ليساعدهم بامكانياتة المذهلة و اسلحتة الفتاكة فى القضاء على العصابات الخطيرة

اللعبة غاية فى المتعة من اجمل العاب الاكشن و القتال بالاسلحة النارية

للتحميل من

هنا


سيمبل اغنية محمد نور الجديدة لو رحنا فين من الالبوم القادم 2011

تحميل و تنزيل سيمبل اغنية محمد نور الجديدة لو رحنا فين من الالبوم القادم 2011

حمل الان حصريا سيمبل اغنية محمد نور الجديدة لو روحنا فين من البومه القادم سى دى كواليتى بجودة عالية

للتحميل من

هنا


لقاء شيق فى برنامج 48 ساعة مع الشاعر هشام الجخ

تحميل و تنزيل و مشاهدة لقاء شيق فى برنامج 48 ساعة مع الشاعر هشام الجخ

حمل الحوار الشيق للشاعر الكبير هشام الجخ بعد النجاح الكبير لاخر قصائده التاشيرة و استمع الى مجموعة من اشعاره الجميلة فى حلقة برنامج 48 ساعة على قناة المحور

حمل اللقاء الان مجانا و حصريا صوت و صورة بجودة عالية

للتحميل من

هنا


تحميل حوار مع شخص يخيط فمه احتجاجا على قرار علاجه على نفقة الدولة

تنزيل و تحميل حوار مع شخص يخيط فمه احتجاجا على قرار علاجه على نفقة الدولة فى برنامج الحياة اليوم 2011

حمل حلقة الحياة اليوم و حوار مع الشخص الذى احتج بخياطة فمه امام نقابة الصحفيين بسبب عدم قدرتة على العلاج على نفقة الدولة و حوار عن حقيقة مرضه و اسباب تاخير علاجه على نفقة الدولة

حمل اللقاء الشيق الان حصريا و مجانا بدون تسجيل

للتحميل من

هنا



الحلقة الاولى من ساعة لقلبك الموسم الثانى 2011

تحميل و تنزيل و مشاهدة الحلقة الاولى من ساعة لقلبك الموسم الثانى 2011

حمل المسلسل الانيمى الكوميدى الرائع تمثيلا للمسلسل الاذاعى الشهير ساعة لقلبك بطولة فؤاد المهندس و خيرية احمد و عدد كبير من النجوم من زمن الفن الجميل

حمل الحلقة الاولى 1 من الجزء الثانى 2 بعد النجاح الساحق للجزء الاول الان حصريا صوت و صورة بجودة عالية

للتحميل من

هنا


اهداف مباراة برشلونة و راسينج سانتاندير 3 - 0 فى الدورى الاسبانى 2011

تحميل و تنزيل و مشاهدة اهداف مباراة برشلونة و راسينج سانتاندير 3 - 0 فى الدورى الاسبانى 2011

انتزع برشلونة فوزه الـ14 على التوالي في الدوري الإسباني بتغلبه على راسينج سانتاندير بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات المرحلة الـ 20 للمسابقة يوم السبت.

وسجل ثلاثية البارسا بيدرو ليديسما بعد مرور دقيقتين من انطلاق صافرة اللقاء، وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، وأتم أندريس إنيستا الثلاثية في الدقيقة 56.

حمل اجوان الماتش مجانا و حصريا بدون تسجيل صوت و صورة بجودة عالية

للتحميل من

هنا



http://img89.imageshack.us/img89/4360/potck.gif