هدف مباراة مصر و عمان والتى انتهت 1 - 0 بهدف محمد ابو تريكة

تحميل هدف مباراة مصر و عمان والتى انتهت 1 - 0 بهدف محمد ابو تريكة
حمل هدف مباراة مصر و عمان والتى انتهت 1 - 0 بهدف محمد ابو تريكة

مصر × عمان




الهدف الأول
ابو تريكة : الدقيقة 48

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

الحلقة السادسة عشر 16 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2

تحميل الحلقة السادسة عشر 16 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2
حمل الحلقة السادسة عشر 16 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2

نشرة اخبار الخامسة والعشرون الجزء الثانى الحلقة رقم 16 ديفيدى كوالتى




Screen Shots



عناوين الاخبار

* الحفل السنوي لمكافحة الادمان تحت شعار " شد حيلك يا مان "
* جمعية محبى الشوارع المصرية بين الانجاز
* البوسطجية اشتكو
* شركة الفواكة الطازة وأحدث إنتاج سينمائى
* موقف بطولى لقمة الدوخه العربية

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية اعتزال باولو مالدينى كابتن منتخب ايطاليا مقطع مؤثر جدا

تحميل اغنية اعتزال باولو مالدينى كابتن منتخب ايطاليا مقطع مؤثر جدا
حمل اغنية اعتزال باولو مالدينى كابتن منتخب ايطاليا مقطع مؤثر جدا

بمناسبة أعتزالـ ألاسطورة الحية
Paolo MalDini

---------
أقدم لكمـ

... أألاغنيه أألاسطورية فى وداع مالدينى ...

ألاغنيه
... تعليق للشوالى و مدمجه مع موسيقى مؤثر جدا ...

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية مصطفى محفوظ مابتقفش الدنيا 2009

تحميل اغنية مصطفى محفوظ مابتقفش الدنيا 2009
حمل اغنية مصطفى محفوظ مابتقفش الدنيا 2009




Moustafa Mahfouz

Ma Bto'afsh Al-Donia

CD.Q - 192 Kbps

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

Halo Combat Evolved لعبة القتال مع امكانية اللعب اونلاين

تحميل Halo Combat Evolved لعبة القتال مع امكانية اللعب اونلاين
حمل Halo Combat Evolved لعبة القتال مع امكانية اللعب اونلاين




لعبة القتال والحروب
فى النسخة البورتابل

مع امكانية اللعب أون لاين

Portable Game

No Installation

76 Mb Size

Platform :: PC

Genre :: Shooter










للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية محمد قماح ما كنا بعاد 2009

تحميل اغنية محمد قماح ما كنا بعاد 2009
حمل اغنية محمد قماح ما كنا بعاد 2009

حصريا اغنيه محمد قماح - ماكنا بعاد Cd Q 192Kpbs من الالبوم القادم



للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

لقاء عمرو الليثى مع عادل امام فى واحد من الناس الجزء الثانى

تحميل لقاء عمرو الليثى مع عادل امام فى واحد من الناس الجزء الثانى
حمل لقاء عمرو الليثى مع عادل امام فى واحد من الناس الجزء الثانى

حصريا لقاء الفنان عادل إمام مع عمرو الليثى فى برنامج واحد من الناس الجزء الثاني



Screen


للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية تامر حسنى بغير عليها من فيلم عمر و سلمى 2

تحميل اغنية تامر حسنى بغير عليها من فيلم عمر و سلمى 2
حمل اغنية تامر حسنى بغير عليها من فيلم عمر و سلمى 2


تــامر حســنى



بغــير عليــها

من فيــلم :. عمر وسلمى

NorMal Quality

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

الحلقة الخامسة عشر 15 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2

تحميل الحلقة الخامسة عشر 15 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2
حمل الحلقة الخامسة عشر 15 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2

حصريــا نشرة أخبار الـ 25 الموسم الثاني الحلقة 15
الحلقة الخامسة عشر من برنامج نشرة الخامسة والعشرون الجزء الثاني دونلود


الحلقة تناقش
* اعتصام لماسحي الاحذية بعد مجموعة قرارات مؤذية
* سرقة الفوسفات تفتح الباب للتقليب في اللي فات
* الجواهرجية يطلبون بتشديد الحراسة بعد سرقة محلات الدهب والحساب بالكراسة
* قال علي رأي المثل كفاية استهبال وغيروا بقي الأمثال
* " علقة موت " ولا حد يفوت


Screen Shots



التحميل

Mediafire

او

Filezzz

برنامج بنى ادم شو الحلقة 17

تحميل برنامج بنى ادم شو الحلقة 17
حمل برنامج بنى ادم شو الحلقة 17

برنامج بني ادم شو تقديم الفنان احمد ادم علي قناة الحياة الحلقة رقم 17 السابعة عشر


برنامج يناقش القضايا الساخنة بشكل كوميدى

تقديم
احمد آدم


Screen Shots



تحميل روابط الحلقة في ملف تكست من هنا

تحميل بني آدم شـــو الحلقة 17

البوم ايهاب توفيق عمرى ليك 2009

تحميل البوم ايهاب توفيق عمرى ليك 2009
حمل البوم ايهاب توفيق عمرى ليك 2009

تحميل البوم عمري ليك البوم ايهاب توفيق لعام 2009




Track List



Matkhla'sh


02 - Mosh Had Tany اغنية مش حد تاني


03 - Habiby A'arab حبيبي قرب


04 - Khalas Ya A'amy خلص ياعمي


05 - A'mel Eih عامل ايه


06 - T'ala Ensa تعالي انسي


07 - Omry Leek عمري ليك


08 - A'alshan


09 - Fahemny فهمني


التحميل الالبوم كامل في رابط واحد




او



البوم مى 2009

تحميل البوم مى 2009
حمل البوم مى 2009




Track List

01.lellah اغنية ليلة
02.Ya Bakhto اغنية يا بخته
03.Olt Elly Andak اغنية قولي اللي عندك
04.Lamma El kalam لما الكلام
05.Haram Aleek حرام عليك
06.Gay Leeh جاي ليه
07.Kelma كلمة
08.Kol Ma Ashofak كل ما اشوفك
09.Asab Shey2 اصعب شئ
10.Shoo2 Ellayaly شوق الليالي


التحميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

Filezzz

او

MegaUpload

دونلود البوم جديد مي 2009


اغنية ريان خطر الموت من راديو روتانا

تحميل اغنية ريان خطر الموت من راديو روتانا
حمل اغنية ريان خطر الموت من راديو روتانا




Mediafire

او

Megashare

تحميل اغاني ريان - اغنية خطر الموت من راديو روتانا

Khaleeji Hits 2009 البوم خليجى هيتس

تحميل Khaleeji Hits 2009 البوم خليجى هيتس
حمل Khaleeji Hits 2009 البوم خليجى هيتس


خليجيات 2009 اجمل الاغاني الخليجية لعام 2009


Track List

01 Eidah Al Menhaly - Soud El Oyoun
02 Mishal Al Arouj - Taxi
03 Sozan- Aallawi
04 Hazzaah Al Menhaly - Ghalb Lilbea
05 STARS -Wajehni
06 Fatimah -Zamani
07 Munther Al Jennibi - Al Theeb
08 Yasser Habib - MarMarisah
09 Abd El Aziz Al Dawahi - Ma Basalak
10 Melissa - Helfnalk
11 Hussein Assiri - Ala Bali
12 Diana Haddad - Hasafah
13 Essam Kamal - Ya Aamy
14 Fahad Al Haddad - Khalni Maak
15 Badriah - Wash Darak
16 Farah - Ya Saigen Al Dhaan
17 Messaed Al Bloushi - Ya Wash

التحميــــــــــــــــــــــل

Filezzz

او

2Shared

اغنية نوال الزغبى منى عينيا 2009

تحميل اغنية نوال الزغبى منى عينيا 2009
حمل اغنية نوال الزغبى منى عينيا 2009

اغنية نوال الزغبي مني عينيا من راديو روتانا
اجدد اغاني نوال الزغبي منا عنيا
192 Kbps


التحميــــــــــــــــــــــل

mediafire

or

rghost

العرض الخاص لفيلم ابراهيم الابيض ولقاء مع كل ابطال الفيلم

تحميل العرض الخاص لفيلم ابراهيم الابيض ولقاء مع كل ابطال الفيلم
حمل العرض الخاص لفيلم ابراهيم الابيض ولقاء مع كل ابطال الفيلم

حصريــا :: العرض الخاص لفيلم ابراهيم الأبيض ولقاء مع جميع أبطال الفيلم من قناة نيل سينما

بالأضافة لأعلان جديد وطويل للفيلم وتقرير عن عرض الفيلم فى مهرجان كان




Screen Shots



filezzZ

او

MegAShareS

اغنية نانسى عجرم افتح قلبك تفرح 2009

تحميل اغنية نانسى عجرم افتح قلبك تفرح 2009
حمل اغنية نانسى عجرم افتح قلبك تفرح 2009

new cocacola hit
اغنية كوكاكولا

التحميـــــــــــــــــــل

mediafire

او

RaPiDsHaR

كليب احمد الشريف انا عم فكر 2009

تحميل كليب احمد الشريف انا عم فكر 2009
حمل كليب احمد الشريف انا عم فكر 2009

كليب احمد الشريف - انا عم فكر Ahmed El Sherif - Ana Aam Faker
فيديو كليب احمد الشريف الجديد 2009


كليب انا عم فكر لاحمد الشريف 2009

Clip Time : 04 : 53
Size : 26 MB
Type : Avi XviD

التحميــــــــــل

MediaFire

او

RapidShare

اغنية حسين الجاسمى الاهلى العالمى

تحميل اغنية حسين الجاسمى الاهلى العالمى
حمل اغنية حسين الجاسمى الاهلى العالمى

اغنية جديدة للنادي الاهلي بصوت حسين الجسمي
CD.Quality - Ripped @192kbps


El Ahly El Alami

New Full Song

CD.Quality - Ripped @192kbps

التحميـــــــــــــل

mediafire

او

RaPiDsHaRe

نتيجة انتخابات نادى الزمالك و فوز ممدوح عباس بمقعد الرئاسة

اعتلى ممدوح عباس مقعد رئاسة نادي الزمالك بعدما اكتسح وقائمته منافسه مرتضى منصور في انتخابات شهدت حضورا غير مسبوق من أعضاء الجمعية العمومية.

وبذلك، يسدل الستار على الأزمات التي طالت النادي في غياب مجلس إدارة منتخب، ويعمل عباس ورجاله لأربع سنوات بشكل شرعي.

أجريت انتخابات الزمالك وسط إقبال غير معتاد من الناخبين وأكثر كثافة عن الدورات السابقة، إذ وصلت عدد الأصوات الصحيحة إلى 24202.

تفوق عباس بفارق 1997 صوتا على منصور الذي جمع 8758 تأييدا له رئيسا للزمالك، فيما فاز رجل الأعمال بالسباق بعدما حصد 10755 صوتا.

وجاء كمال درويش ثالثا في سباق الرئاسة بعدما حصل على 4474 صوتا، فيما كان ناصر متولي حسنين صاحب أقل عدد من الأصوات بتسعة منتخبين لاسمه.

قائمة كاملة

ونجحت قائمة عباس بالكامل في الانتخابات، إذ اكتسح حازم إمام وأحمد جلال وهاني العتال ورؤوف جاسر سباق الوصول لمقاعد عضوية مجلس الإدارة.

واستكملت قائمة عباس نجاحها بانضمام صبري سراج للمجلس المنتخب بعد صراع مع صبري حسن وعزمي مجاهد.

فيما أتم إبراهيم يوسف – أحد رجال مرتضى منصور - المجلس المنتخب بعدما حصل على 9614 صوتا.

وتوج حازم إمام بأكثر عدد من الأصوات في الانتخابات ككل إذ نجح في دخول المجلس بتأييد 17270 عضوا، تلاه أحمد جلال إبراهيم الذي حصد 14490 صوتا.

وعلى غير المتوقع، لم يحصل بعض المرشحين المخضرمين في لعبة الانتخابات على تأييد كبير، إذ اكتفى إسماعيل سليم بـ5322 صوتا والمندوه الحسيني بـ5916 صوتا.

وكان المرشح المستقل صبري حسن الأقرب لدخول المجلس إذ جاء سابعا في الانتخابات بـ8670 صوتا، في حين حصل أحمد مرتضى منصور على 6624 صوتا.

عودة شرعية

يدخل عباس مجلس إدارة الزمالك بصفته رئيسا منتخبا بعدما عمل في ذات المنصب لثلاثة أعوام بدأت في 2006 حين جاء معينا من قبل المجلس القومي للرياضة.

وفي أول تصريح لرئيس الزمالك المنتخب، قال عباس إنه راهن على نجاح قائمته كاملة، وفاز لأنه كان على ثقة في أعضاء الجمعية العمومية ورغبتها في التغيير.

وأوضح "اليوم بداية عهد جديد في الزمالك، هدفي هو إعادة الاستقرار لأسوار النادي وهيكلة كل ما تم تخريبه خلال الفترة السابقة".

وتابع "لا لتصفية الحسابات، سنبدأ صفحة جديدة حيث كل شيء محكوم بلوائح لا يمكن مخالفتها، وهي من ستعاقب المخطئ دون تدخل منا".

وحدد عباس أولوياته في الزمالك بأن "إعادة هيكلة فريق الكرة، وتنسيق النادي الاجتماعي مع الصالة المغطاة، هو أكثر ما يشغل بالي حاليا".

واختتم رئيس الزمالك الجديد تصريحاته "الجيد أننا نملك أربعة أعوام لنحقق طموحات جمهور الزمالك وأعضاء النادي، وكل ما يشغلني هو كيفية النجاح في تلك المهمة".



لقاء مرتضى منصور فى برنامج 90 دقيقة قبل انتخابات الزمالك بيومين

تحميل لقاء مرتضى منصور فى برنامج 90 دقيقة قبل انتخابات الزمالك بيومين
حمل لقاء مرتضى منصور فى برنامج 90 دقيقة قبل انتخابات الزمالك بيومين

حلقة من برنامج 90 دقيقة بتاريخ 27/5 ولقاء مع مرتضى منصور Dvd Qaulity



Screen


للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية حاتم فهمى جوة البيت من البومة القادم 2009

تحميل اغنية حاتم فهمى جوة البيت من البومة القادم 2009
حمل اغنية حاتم فهمى جوة البيت من البومة القادم 2009

حصريا اغنية جوه البيت | حاتم فهمى | من الالبوم القادم CdQ



للتحميل من
هنا
او
هنا

برنامج القاهرة اليوم وحلقة عن الاغتصاب فى مصر

تحميل برنامج القاهرة اليوم وحلقة عن الاغتصاب فى مصر
حمل برنامج القاهرة اليوم وحلقة عن الاغتصاب فى مصر

حلقه خاصه جدا عن اغتصاب السيدات
اكدت الإحصائيات أن هناك
20 ألف حالة اغتصاب تتم سنوياً
في مصر حسب البلاغات،
وما خفي كان أعظم





للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية محمد كمال اهو راح 2009

تحميل اغنية محمد كمال اهو راح 2009
حمل اغنية محمد كمال اهو راح 2009

حصريا - محمد كمال - اهو راح - Good Q @ 192Kbps



للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

برنامج البيت بيتك و ابطال فيلم دكان شحاتة

تحميل برنامج البيت بيتك و ابطال فيلم دكان شحاتة
حمل برنامج البيت بيتك و ابطال فيلم دكان شحاتة





ابطال فيلم دكان شحاتة فى برنامج البيت بيتك ومعهم خالد يوسف مخرج الفيلم

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اغنية كلوديا تجافينى 2009

تحميل اغنية كلوديا تجافينى 2009
حمل اغنية كلوديا تجافينى 2009

حصريا - كلوديا - تجافينى - Master Q @ 256Kbps



للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

الحلقة الاخيرة من المفتش كرومبو مين اللى سرق مصل انفلونزا الخنازير

تحميل الحلقة الاخيرة من المفتش كرومبو مين اللى سرق مصل انفلونزا الخنازير
حمل الحلقة الاخيرة من المفتش كرومبو مين اللى سرق مصل انفلونزا الخنازير




Screen Shots


اجدد حلقات كرومبو مين الي سرق المصل
التحميـــــــــــــــــــــــــــل

Mediafire

او

Megashare

الحلقة الرابعة عشر 14 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2

تحميل الحلقة الرابعة عشر 14 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2
حمل الحلقة الرابعة عشر 14 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2





للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

اهداف نهائى كاس اوروبا لابطال الدورى 2009 بين برشلونة و مانشستر يونايتد وانتهت 2 - 0

تحميل اهداف نهائى كاس اوروبا لابطال الدورى 2009 بين برشلونة و مانشستر يونايتد وانتهت 2 - 0
حمل اهداف نهائى كاس اوروبا لابطال الدورى 2009 بين برشلونة و مانشستر يونايتد وانتهت 2 - 0




Screen Shots



مبروك للبراشااا

2 - 0

للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

الحلقة الثالثة عشر 13 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2

تحميل الحلقة الثالثة عشر 13 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2
حمل الحلقة الثالثة عشر 13 من نشرة اخبار الخامسة و العشرون 25 الموسم الثانى 2


الموسم الثانى

الحلقة الثالثة عشر




Screen Shots



للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

تعليق عمرو اديب على حفلة وداع مانويل جوزيةفى برنامج القاهرة اليوم

تحميل تعليق عمرو اديب على حفلة وداع مانويل جوزيةفى برنامج القاهرة اليوم
حمل تعليق عمرو اديب على حفلة وداع مانويل جوزيةفى برنامج القاهرة اليوم







للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

حفل توديع و تكريم مانويل جوزية مدرب النادى الاهلى قبل رحيلة

تحميل حفل توديع و تكريم مانويل جوزية مدرب النادى الاهلى قبل رحيلة
حمل حفل توديع و تكريم مانويل جوزية مدرب النادى الاهلى قبل رحيلة





للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا

برومو نهائى كاس اوروبا لابطال الدورى 2009 و مشوار الفريقين مانشستر يونايتد و برشلونة

تحميل برومو نهائى كاس اوروبا لابطال الدورى 2009 و مشوار الفريقين مانشستر يونايتد و برشلونة
حمل برومو نهائى كاس اوروبا لابطال الدورى 2009 و مشوار الفريقين مانشستر يونايتد و برشلونة

Barca VS Man UTD Promo
Before The Final 2009



Screen Shots




للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا