Office 2007 For Mobile برنامج اوفيس 2007 للموبيل و الجوال

تحميل Office 2007 For Mobile برنامج اوفيس 2007 للموبيل و الجوال
حمل Office 2007 For Mobile برنامج اوفيس 2007 للموبيل و الجوال
حصــريــا جــداً
Office 2007 For Mobile
أوفيس 2007 للمــوبايـل




لا تفقد الإنتاجية عندما كنت على الذهاب -يعنى ماشي وسايب الجهاز - استخدام مايكروسوفت أوفيس ® . استخدم المحمول لفتح مكتب وورد وإكسل تحرير ® الوثائق ، والاطلاع على عروض PowerPoint ®.


عندما تستخدم على اتصال شاشة الهاتف المحمول ويأتي المكتب مع بعض الميزات الإضافية ، مثل الكلمات والقدرة على تدقيق إملائي في كلمة موبايل ، إكسل في رسم إنشاء موبايل ، بالإضافة إلى القدرة على تسليط الضوء على أجزاء من المحتوى ، وتهيئة الوثائق.


مكتب مايكروسوفت إكسل ® ® المتنقلة * ، يمكنك تحديث البيانات أثناء التنقل. إكسل موبايل غنية مشاهدة المعالم ، والتي تتيح لك تجربة العمل مع جداول البيانات الخاصة بك مثلك لا يعود في منصبه. بالإضافة إلى ذلك ، عند تعديل جداول البيانات على هاتفك ، والتغييرات في الشكل ويتم تحديثها تلقائيا ، حتى تبدو الطريقة انهم من المفترض عند فتحها على جهاز الكمبيوتر.


إكسل موبايل يعطيك حرية :

* إجراء تغييرات على الوثائق عندما كنت على الطريق
* تصنيف البيانات
* عرض ورقة عمل كاملة في شاشة واحدة


إكسل موبايل يعمل مع ويندوز موبايل 5.0 ويندوز موبايل 6 ، وعندما تستخدم على اتصال شاشة الهاتف ، ويأتي المزيد من الميزات التي تسمح لك لخلق الجديد والمستندات والخرائط ، فضلا عن نسخ ولصق صيغ.

وبغية استكمال الوثائق التي تبدو أشبه ما على جهاز الكمبيوتر. ورد أوفيس مايكروسوفت ® المتنقلة * يتيح لك فتح ، الرأي ، وتحرير الوثائق في الوقت الذي كنت على هذه الخطوة. حفظ التغييرات والتعديلات ، وعلى ثقة من أن يأتي من خلال صياغة سليمة عند استخدام الهاتف لفتح وثيقة من وثائق.

كلمة موبايل تضع ملامح تستخدم كل يوم في متناول يدك ، وتعمل مع ويندوز موبايل 5.0 ويندوز موبايل 6 هواتف. الأمر مع ميزات إضافية عند استخدامها على الشاشات التي تعمل باللمس والهاتف ، بما في التدقيق الإملائي ، وقطع ولصق ، الكلمات ، قائمة مرتبة ، وإيجاد قيادة واستبدالها.



لماذا لا يستخدم وقت السفر لممارسة عرضكم؟ أوفيس مايكروسوفت ® PowerPoint ® المتنقلة * ، يمكنك عرض وتكرار الشرائح الخاصة بك عندما كنت بعيدا عن مكتبك.


PowerPoint الجوال يتيح لك :

* عرض كامل العرض
* تكبير والتصغير لأفضل عرض تفاصيل
* اذهب إلى شريحة محددة

PowerPoint الجوال متاحة للاستخدام مع ويندوز موبايل 5.0 ويندوز موبايل 6 ، وسيعمل على كل الشاشات التي تعمل باللمس وعدم هواتف تعمل باللمس.

للتحميل
http://www.gemzat.com/29004285179/
او
http://www.gemzat.com/29017816953/
برنامج الاوفيس للموبيلات - حمل برنامج الاوفيس بالكامل - برنامج اوفيس 2007 - افضل برامج الاوفيس
http://img89.imageshack.us/img89/4360/potck.gif