فيديو ضرب رئيس الوزراء الايطالى بيرلسكونى بحجر فى وجهة

تلقى رئيس الوزراء الإيطالى سيلفيو برلوسكونى، لكمة من رجل تم اعتقاله الأحد إثر لقاء انتخابى فى ميلانو، كما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) التى قالت فى وقت سابق إن برلوسكونى تلقى ضربة بجسم ما.

واستندت الوكالة إلى شهود قالوا إن رئيس الحكومة سقط بعد تلقيه الضربة، وإن المحيطين به نقلوه بسرعة فى سيارة. وأضافت أن الرجل اعتقل ونقل إلى مقر حاكم المدينة.

واحتج عشرة أشخاص فى بداية هذا المهرجان الانتخابى على سيلفيو برلوسكونى وشوشوا عليه ووصفوه بأنه "مهرج". فرد رئيس الحكومة بصوت عال عبر مكبر الصوت بقوله مرارا "عار عليكم".


وحصل عراك بين المحتجين وعناصر جهاز الأمن فى مهرجان برلوسكونى، مما اضطر الشرطة إلى التدخل ولم يتضح ما إذا كان المعتدى على رئيس الحكومة جاء من صفوف المتحجين.

وبحسب المصدر نفسه، فقد كرر برلوسكونى القول "أنا بخير، أنا بخير" لدى خروجه من غرفة الطوارئ بينما كانوا ينقلونه إلى غرفته فى المستشفى.

من جهته، أعلن باولو بونيوتى المتحدث باسم برلوسكونى للشبكة الإخبارية المتواصلة "سكاى تى جى 24" أن الطبيب الشخصى لرئيس الوزراء طلب منه الانتظار حتى صباح الاثنين للحصول على مزيد من المعلومات حول حالته الصحية.

وبحسب مصادر أنسا، فإن سيلفيو برلوسكونى فقد "الكثير" من الدم من فمه فى حين أصيبت اثنتان من أسنانه بأضرار، إحداهما مكسورة.








لتحميل الفيديو من
هنا
او
هنا
او
هنا