حلقة برنامج اخر من يعلم مع حنان ترك

حلقة حنان ترك فى برنامج اخر من يعلم تقديم اروى
تحميل حلقة برنامج اخر من يعلم مع حنان ترك


البرنامج الحواري الجديد "آخر من يعلم"، وهو من تقديم الفنانة اليمنية "أروى" والذي يعتمد على المفارقات الطريفة التي تظهر أن ضيف الحلقة "آخر من يعلم" الحقيقة، بحسب تصريحات أصدقائه.
وبرنامج "آخر من يعلم" من نوعية البرامج الحوارية الترفيهية، ويتميز بأنه يقدم بشكل غير تقليدي؛ حيث يستضيف في كل حلقة نجما أو عددا من النجوم والمشاهير العرب، ويتم التطرّق إلى جوانب خفيّة من حياتهم الشخصية والخاصة، وبطرق مختلفة ومغايرة لما جرت عليه عادة هذا النوع من البرامج الحوارية.
ويعتمد البرنامج على استضافة 4 أصدقاء مقرّبين من النجم أو من أقربائه وأفراد عائلته؛ حيث يقومون بإعطاء معلومات خاصة وغير معروفة عنه، بحيث يتمكّن المشاهدون بالإضافة إلى جمهور الاستديو فقط من سماع تلك المعلومات عبر سمّاعات خاصة توزّع عليهم، فيما يبقى النجم بمعزلٍ عن سماع ما يدور حوله من أسئلة وإجابات.
وتظهر المفارقات، حينما يقوم النجم/الضيف بسرد قصةٍ ما عن نفسه أو ماضيه، ليتفاجأ فيما بعد بأن طريقة سرده لتلك القصة تختلف عن سرد أصدقائه أو أقربائه لها، بل قد تكون في بعض الأحيان مغايرة تماما؛ حيث يرويها كل واحدٍ منهم من زاوية مختلفة، وهنا تكمن المفارقة.


للتحميل من
هنا
او
هنا
او
هنا