تنزيل برنامج جوجل ايرث اخر اصدار Google Earth Plus

تحميل و تنزيل برنامج جوجل ايرث اخر اصدار Google Earth Plus

حمل البرنامج الرائع قوقل ايرث فى نسختة الجديدة و اخر اصدار لة جوجل ايرث بلاس حصريا

البرنامج كامل من جوجل و يمكنك بة من مشاهدة العديد من الاماكن على وجة الكرة الارضية فى اى دولة حتى بامكانك رؤية منزلك النسخة الجديدة تحتوى على امكانيات مهولة

ترجمة لامكانيات البرنامج :

في البرنامج : جوجل الأرض
عميل جديد بناء شعبية على الأرض للعمل مع نموذج 3D ، الذي أنشئ على صور الأقمار الصناعية عالية الدقة. استخدم آخرون قدرة الأصلي لتغيير موازين صورة (تصل أحيانا إلى ديارهم الفردية) ، والكثير ، بما في ذلك تحديد الاحداثيات لل. يمكن أن تكون البطاقة بدوره من جميع الزوايا ، ومعظم بطاقة أمر طبيعي 2D - الصور ، ولكن بعض المرافق (المستوطنات البشرية) المقدمة في نماذج ثلاثية الأبعاد. مرفق صور كوكب الأرض تعطيك معلومات عن الثروة الفوتوغرافية والجغرافية والفلكية. مع مساعدته يمكنك زيارة أجزاء مختلفة من العالم والفضاء الخارجي ، سواء جزيرة ماوي ، باريس أو درب التبانة ، وعرض محتويات حسب ، ناشيونال جيوغرافيك ، وصور من تلسكوب هابل ، وأكثر من ذلك بكثير.

على كوكب الأرض جوجل 5 :
* المواد البصرية في تاريخ العالم
* التعرف على العالم تحت الماء مع المحيط الباحثين
* السفر مع الصوت الفرصة وتسجيلات الفيديو.

جوجل إيرث بلاس يتيح لك التحليق في أي مكان على سطح الأرض لعرض صور الأقمار الصناعية والخرائط والتضاريس والمباني 3D ، من المجرات في الفضاء الخارجي إلى الأخاديد في المحيط. يمكنك استكشاف غنية المحتوى الجغرافي ، وأماكن حفظ جال وتقاسمها مع الآخرين.

جوجل الأرض 5.2 الميزات :
* الصور التاريخية من جميع أنحاء العالم
* قاع المحيط والبيانات السطحية من خبراء البحرية
* مبسطة التجول مع تسجيل الصوت والصوت

التحميل من

هنا