هدف مباراة الاسماعيلى و الاتصالات فى الدورى المصرى لمحمد محسن ابو جريشة 2009

مشاهدة هدف مباراة الاسماعيلى و الاتصالات فى الدورى المصرى لمحمد محسن ابو جريشة 2009
شاهد هدف مباراة الاسماعيلى و الاتصالات فى الدورى المصرى لمحمد محسن ابو جريشة 2009

خطف الإسماعيلي فوزا ثمينا من مضيفه المصرية للاتصالات بهدف دون رد في المرحلة الـ29 للدوري المصري ليواصل صدارة الدوري بجانب الأهلي.

أحرز محمد محسن أبو جريشة هدف الإسماعيلي في الدقيقة 36 من ضربة رأس من عرضية أحمد سمير فرج.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 60 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المصرية عند 29 نقطة في المركز الـ14.

بدأت المباراة بضغط من المصرية بغية إحراز هدف مبكر ينقذ الفريق من الهبوط، وسيطر الفريق على مجريات اللعب طوال 30 دقيقة تراجع فيها الإسماعيلي للدفاع.

وكانت أخطر الفرص للمصرية في الدقيقة 26 عندما مر جيفري ماسا من الجانب الأيسر ولعب كرة عرضية نجح محمد صبحي في التصدي لها.

وسدد العراقي مصطفى كريم كرة قوية تصدى لها أمير توفيق حارس المصرية بصعوبة في الدقيقة 28.

ونجح أبو جريشة في إحراز هدف المباراة عندما انطلق فرج من الناحية اليسرى ولعب كرة عرضية حولها الأول برأسه من فوق حارس المصرية.

وطالب حسام حسن المدير الفني للمصرية بالحصول على ضربة جزاء إثر عرقلة لاعبه أحمد عمران داخل المنطقة ولكن الحكم المجري أشار باستكمال اللعب.

وفي الشوط الثاني أعتمد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة، ولعب عمران كرة عرضية إلى عمرو أنور حولها برأسه من مدى قريب ولكن صبحي تصدى للكرة.

وانفرد عبد الله السعيد من منتصف الملعب ولكن الكرة تعثرت بين قدميه لتذهب إلى توفيق، وارتدت الهجمة إلى جيفري ماسا مهاجم المصرية ولكن سقط داخل منطقة الجزاء مطالبا الحصول على ركلة جزاء، لترتد الهجمة مرة أخرى إلى جون جامبو ولكن توفيق وصل للكرة أولا.

وفي آخر هجمة للإسماعيلي سدد محمد حمص كرة قوية تصدى للكرة بصعوبة


http://img89.imageshack.us/img89/4360/potck.gif